Print Logo
أنت تستخدم متصفح قديم و الذي لا نستطيع دعمه بالكامل. تجربتك مع موقعنا قد تكون أقل سلاسة نظرا للتركيز على الأداء و الأمان و المسؤولية. ضع في حسبانك تحديث متصفحك إذا ما واجهت مشاكل لاستخدام موقعنا. المزيد

الأسئلة و الأجوبة

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

بعد أن يقوم النظام لدينا بإعداد رقم طلب، كل الأسعار يتم حجزها و تكون ملزمة. هذا سيكون مُطبقا سواءا كنت تشتري من عندنا أو تبيع إلينا. عدم إكمال طلب سيؤدي إلى التصفية القسرية، و سيتم احتساب خسارة السوق كما هو مُوضح في شروط البيع. الطلبات المستقبلية لن يتم قبولها إلى أن يتم دفع كل ضرائب خسارة السوق بشكل كامل.


هل تؤثر الخدوش أو نقص البريق و اللمعان و البقع على قيمة القطع الثمينة؟ هل يجب علي تنظيفها؟

لا تقم أبدا بتنظيف قطعة ثمينة إذا لم تكن متأكدا من قيمتها. نقص اللمعان هو تفاعل طبيعي للأكسجين و الكبريت في القطعة في حد ذاتها. الشوائب مثل الخدوش أو البقع أو التلطيخات قد تحصل أثناء عملية السك أو خلال عملية التوضيب، و يمكن إيجادها في العادة في العملات الفضية و الذهبية الغير منشورة و الرقائق و السبائك. أي بائع ذو سمعة جيدة يعرف أن هذه المشاكل لن تؤثر في قيمة القطعة الثمينة، و قيمتها تعتمد على الوزن و نقاء المعدن.


ماذا أفعل إذا ما تضررت شحنتي؟

تابع الفصل المتعلق بالشحنات التالفة في شروط البيع لدينا من أجل التعليمات و التفاصيل. بمجرد تلف شحنتك سيتم إعادتها إليك، سوف نقوم بإعادة شحن طلبك. و عند الإمكانية، إعادة الشحن تتم باستخدام وسيلة شحن مختلفة من أجل تفادي تكرر المشكلة.


ما هو الخصم النقدي ؟

الخصم النقدي يتم اعتماده لكل الوسائل باستثناء بطاقات الإئتمان و البايبال. هذا الخصم يتم تطبيقه بالفعل على تسعيرة المنتج كما هو مُوضح في الموقع، يعني أنك إذا قمت بالدفع باستخدام بطاقة الإئتمان أو البايبال، سوف تجد السعر المبني على فارق النسبة مضافا على القيمة الكلية لطلبك.


متى أتوقع زمن شحن طلبي؟

سيتم جدولة شحن طلبك و وقت الشحن بناءا على استقبال دفعتك، حسب وسيلة الدفع و وقت التوضيب، و كذلك أي توقعات خاصة بالطلب و تمت الإشارة إليها أثناء تقديم طلبك. الرجاء مراجعة رسالة البريد الخاصة بالتأكيد للمزيد من المعلومات. إذا ما كانت وسيلة الدفع الخاصة بك تتطلب وقتا أطول للتخليص، الشحن سيتأخر إلى أن ينتهي وقت التخليص. قم بزيارة صفحة الدفع الخاصة بنا لمعرفة زمن التخليص. إذا كانت لديك أي طلبات معلقة في حالة الطلبات لديك، سيتم تأخير الشحن للطلبات المدفوعة تماشيا مع شروط البيع لدينا. الطلبات الأكبر ستخضع للحجز لدى الجمارك لأغراض أمنية و تفتيشية و تأمينية و كذا الوزن. سوف يتم إرسال رقم تتبع فريد لكل شحنة. ألست متأكد إذا ما كنت ستكون متاحا لاستقبال الشحنة؟ تواصل معنا لضبط موعد تسليم يتوافق معك .


لماذا لا تقبلون بطاقتي الإئتمانية؟

لأغراض أمنية، أنظمتنا ستدعم البطاقات الإئتمانية التي تكون مرخصة من طرف فيزا و ماستر كارد SecureCode فقط. إذا كنت تواجه أي مشاكل، نحن نقترح عليك إستخدام البايبال كوسيلة دفع فيما يتعلق ببطاقة الإئتمان.


هل تقوم بتأمين شحناتك؟

كل شحنة نقوم بشحنها تكون مؤمنة و فيها رقم تتبع و تتطلب التوقيع عن الإستلام. الطرود محفوظة بشكل جيد، و لا يوجد أي مؤشر على الشحنة أو الملصق بالمحتويات. نحن نستخدم اسما مستعارا لعنوان الشحن للإرجاع لكي نقوم بإضافة الأمان في النقل بعدم الكشف عن محتوى الشحنة.


لقد قمت بالدفع لطلبي. لماذا لا يزال حسابي معلقا؟

الرجاء الانتظار 24-48 ساعة لكي تصل دفعتك من المال من خلال نظام البنك. بمجرد أن يتم تقديم دفعتك إلى حسابك، سوف تستقبل رسالة بريد إلكتروني . إذا كان حسابك لم ينتقل إلى عملية المعالجة بعد يومي عمل، أو لم تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد الدفع، الرجاء التواصل معنا.


لماذا علي الإنتظار إلى أن يتم قبول دفعتي؟

نظرا للمستوى العالي من الإحتيال في مجال عملنا، نحن نطلب فترة أطول للبنك لتأكيد سلامة الأموال من شبهة الإحتيال. زمن معالجة الدفعة يبدأ من تاريخ استقبال الأموال و الإطار الزمني يتغير إعتمادا على وسيلة الدفع المستخدمة و دولة الإقامة. الرجاء زيارة صفحة الدفع الخاصة بنا للمزيد من المعلومات حول وقت معالجة الدفع.