Print Logo
أنت تستخدم متصفح قديم و الذي لا نستطيع دعمه بالكامل. تجربتك مع موقعنا قد تكون أقل سلاسة نظرا للتركيز على الأداء و الأمان و المسؤولية. ضع في حسبانك تحديث متصفحك إذا ما واجهت مشاكل لاستخدام موقعنا. المزيد

شروط و أحكام البيع عندنا

بتقديم طلبك لدينا أن توافق على ما يلي من شروط و أحكام.

عند النظر في الالتزامات المُوضحة هنا و للسير الحسن والآخرين ، باستلام و الموافقة على ما تم ذكره، يتفق الطرفان على ما يلي:

1 . الحدود

الإتفاقية تعني أن طلبك الذي استلمناه منك هو متماشي مع شروط و بنود الشروط و الأحكام للبيع.

"القانون المطبق" يعني أن الحالة و القوانين و البنود أو أي قانون آخر من أي نوع مهما كانت طبيعته هو مثلما هو معمول به في الأحكام القانونية من وقت لوقت .

"منتج السبائك" يعني السلعة الملغاة من المعادن النادرة النفيسة الثمينة أو النبيلة التي سنقوم الآن أو قد نقدمها فيما بعد للبيع للمشترين في سياق الأعمال العادية. تشير عبارة "السبائك اللامعورة" إلى المنتجات المغطاة حديثا والسنة الحالية والمنتجات غير المحسوبة، على الرغم من أنها قد تظهر خدوش أو علامات أو تشوهات أو أي عيوب أخرى يتم العرض لها أثناء عملية السّك أو بعدها. تشير كلمة السبائك "المستعملة" إلى المنتجات الحالية الحالية أو غير الحالية التي قد تظهر خدوش أو علامات أو تشوهات أو غيرها من العيوب. لا تتأثر قيمة منتجات السبائك بالحالة المادية.

"أيام العمل" تعني أيام العمل العادية من يوم الإثنين إلى الجمعة ، و لا تتضمن أيام السبت و الأحد و العطلات الحكومية

"المشتري" يجب أن يكون الشخص أو الشركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة ضمن مسؤولية قانوينية محدودة، أو شراكة أو أي أعمال أخرى أو مصدر موثوق بشراء القطع المسكوكة من طرفنا (و هذا مشار إليه باسم "المشتري" ، "أنت"، "لك")

"الناقل" يعني الشركة التي ستقوم بتوصيل طلبك. قد يكون الناقل فيديكس، أوبس، أو غيرهم من الناقلين الذين يمكن استخدامهن من قبلنا من وقت لآخر.

"وقت الاعداد " يعني الوقت منذ استقبال دفعتك بشكل كامل من طرفنا و الوقت الذي يتم فيه التحقق منها. الزمن لوقت الاعداد هذا يتم تحديده اعتمادا على وسيلة الدفع المستخدمة من طرفك و قد يتم تعديلها من وقت لآخر حسب تقديرنا الذاتي. وقت زمن التوضيب الحالي يُمكن إيجاده هنا.

"معلومات بطاقة الإئتمان" تعني رقم بطاقة الإئتمان، و تاريخ انتهاء الصلاحية و رقم الآمان و الإسم على بطاقة الإئتمان المُقدمة من طرفك.

"قيمة السوق" تعني القيمة المحددة لمنتج أو قطعة ثمينة كما هو محدد في التجارة في أسواق محددة و كما هو معمول به تحت تقديرنا الذاتي في وقت و تاريخ محدد.

"وسيلة الدفع" تعني الوسائل التي نقوم بإتاحتها إليك لكي تدفع لنا مقابل طلبك، كما قد تكون خاضعة لشروط محددة و قد يتم تغييرها حسب تقديرنا الذاتي من وقت لآخر.

"NSF" تعني مبلغ غير كافي و يحدث هذا عندما تكون الدفعة المرسلة إلينا غير كافية للحساب الذي سنقوم بسحب المال منه.

"الطلب" يعني طلبك الشفوي أو الالكتروني المقدم إلينا لكمية معينة لقطعة محددة و بسعر محدد و في وقت محدد و تاريخ محدد كما تمت الموافقة عليه من طرفنا بمحض إرادتنا.

"التحويل النقدي" يعني تحويل قطعتك إلى سيولة مالية، و نحن نتولى القيام بهذا من طرفنا في حالة التحويل النقدي الإرادي (ارجاع المال) أو التحويل النقدي الغير إرادي لطلبك.

"خسارة السوق"، تحدث عندما يكون سعر السوق في ذلك الوقت الخاص بالتحويل النقدي أقل من سعر الشراء الأصلي و يتم حسابه حسب إختلاف سعر السوق.

"الدفعة التي تم ارجاعها" و تعني الدفعات المالية بعد تقديمها لنا. و يمكن أن تتضمن، و لا تقتصر على إلغاء الشيكات و فواتير الدفع و دفعات بطاقات الإئتمان.

"البائع" يجب أن تكون شركة Silver Gold Bull و الأعضاء فيها او المديرين او الموضفين او العمال او العملاء او المتعاقدين أو الورثة (و يتم الإشارة إليهم بـ "نحن" "لنا" "خاصتنا")و يكون لديهم تصريح قانوني لبيع القطع المعدنية.

2. سعر سوق القطع الثمينة و الإتاحة تتغير باستمرار

يتفق طرفا هذا العقد أن منتجات القطع الثمينة التي نقدمها للبيع هي السلع المتداولة في الأسواق المختلفة، وبأن سعر السوق وتوافر مثل هذه المنتجات تتغير باستمرار وفقا لقوى السوق والعرض والطلب. نحن نحتفظ بحق التقدير و التقييم المطلق لضبط البيع وأسعار إعادة شراء لجميع المنتجات والسبائك التي تقدمها لنا.

3. تقديم طلب شراء قطعة ثمينة تنشأ عنه إتفاقية مُلزمة قانونيا - لا يمكن الإلغاء

نحن رائدون في مجال تجارة الذهب في سوق القطع الثمينة مع الحاجة للحفاظ على سمعتنا الطيبة والمكانة التنافسية. على هذا النحو، يحق لنا أن وسوف نعتمد على وعد شفهي أو إلكتروني منك بالدفع لنا مقابل القطع الثمينة التي تحصل عليه . وتعزيزا لهذا، بمجرد أن تقوم بتقديم طلبك معنا، سواء عبر الهاتف أو من خلال موقعنا على الانترنت، يمكنك إنشاء اتفاق قانوني ملزم لدفع ثمن ذلك المنتج من القطع الثمينة الخاصة بك.

بمجرد تقديمك لطلبك معنا, نحن لا نسمح بأية إلغاءات من طرفك قبل دفع المبلغ بالكامل لطلبك. و بمجرد أن تكون قد دفعت لطلبك بالكامل، سوف نعيد شراء منتجات القطع الثمينة الخاصة بك بسعادة)، وفقا للمادة 8 من هذا القانون.

وبقبول شروط البيع، يقر العملاء الدوليون بأن مكتب الجمارك في بلد المقصد قد يحتاج إلى معلومات أو مستندات من العملاء الدوليين، ويجوز له أن يطبق الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد والضرائب والرسوم الأخرى وفقا لقانون الضرائب المعمول به في ذلك البلد. وقد تطلب بعض البلدان وسيطا جمركيا للاستيراد، والذي سيكون من مسؤولية المستورد (الزبون) أن يستأجره. كما يعترف العملاء الدوليون بأن أي رسوم إضافية من هذا القبيل ستكون مسؤوليتهم الخاصة وليس مسؤوليتنا.

الزبائن الدوليون مطلوب منهم التواصل مع سلطات الضرائب في دولتهم من أجل الحصول على المزيد من المعلومات فيما يخص أي تكاليف يمكن فرضها من أجل الحصول على قطعك الثمينة أو اكسسوارات القطع الثمينة أو الألماس أو الجواهر.

4. الدفع

أنت توافق على القيام بالدفع بشكل كامل خلال 3 أيام عمل و أنه يجب أن نستقبل الدفعة بشكل كامل خلال 8 أيام عمل من تقديم طلبك باستخدام أي من وسائل الدفع المتاحة في موقعنا. مثل هذه الدفعات يجب أن تتضمن القيمة الكلية التي ندين بها عليك لصالحنا، بما في ذلك ولا يقتصر على، الدفعات لمنتجات القطع الثمينة و الشحن و التوضيب و أي تحويلات أو/و أي ضرائب أخرى. إذا ما حصل أي تأخير أو مشاكل في الدفع ، وهذا يحدث من مرة لأخرى، سيكون مطلوبا منك التواصل مع خدمة الدعم لدينا من أجل إعلامهم بالمشاكل المذكورة من أجل ضمان التسعير. فشلك في إخبارنا بتأخيرات الدفع قد يتسبب في الاستحواذ القسري على الطلب مثلما تم ذكره في الفصل 9.1.

كل الدفعات يجب أن تتم إما عن طريق الدولار الأمريكي أو الدولار الكندي أو الجنيه الاسترليني أو الدولار الاسترالي أو اليورو كما هو مُوضح في طلبك

بمجرد استقبالنا لدفعتك بشكل كامل, سوق نقوم بحجز دفعتك و منتج القطع الثمينة المطلوب لوقت التوضيب المتضمن في وسيلة الدفع المستعملة من طرفك بمجرد أن يتم التحقق من طلبك و بمجرد انتهاء زمن التوضيب, طلبك سيتم تقديمه للشحن .

4.1 NSF/ تصريح إعادة الشحنة

يطلب من العملاء الاتصال بفريق الدعم في حالة ظهور أية مشكلات أثناء إجراء الدفع لللطلبات المُعلقة أو إذا ما وُجد أن الدفعات غير كافية أو إن كان يجب أن تخبرنا بإرجاع الطلب من قبل المشتري، نحن سوف نضيف تلقائيا خصما بقيمة 25 $ على حساب العميل على أنها رسوم إدارية.

5. تأكيد الطلب و الفاتورة

بمجرد تقديم طلبك، سواء عبر الهاتف أو إلكترونيا، سوف نسعى لنرسل لك رسالة تأكيد وفاتورة عن طريق البريد الإلكتروني نفسه. فشلنا في إرسال و / أو فشلك في الحصول على أي أو كل من الرسائل في البريد الإلكتروني لا يُبطل أو يُلغي طلبك معنا. و ستبقى مطالبا بدفع قيمة طلبك وفقا للمادة 4 من هذا القانون.

أنت توافق على إتخاذ كل الخطوات المطلوبة، بما في ذلك ولا يقتصر على تحديث دفتر العناوين و/أو تعديل فلتر البريد الغير مرغوب فيه، من أجل ضمان استقبالنا لرسائل البريد الالكتروني من عندنا في وقت مناسب و بشكل كامل مع كل الملحقات بما يتماشى مع هذه الاتفاقية .

6. معلومات بطاقة الإئتمان لتأمين الدفع و الخصم للطلبات الغير مدفوعة

6.1 أنت توافق على تقديم معلومات بطاقة إئتمانك من أجل تأمين الدفعة الخاصة بطلبك عندما تقدم طلبك معنا:

(1) للمرة الأولى، و/أو

(2) مع قيمة 2000 دولار أو أكثر.

(3) عندما تقوم بتقديم أو إعادة تعديل أي طلب بعد تطبيق التصفية القسرية.

6.2 نحن لن نفرض أي ضريبة ولا أي خصم على بطاقتك الإئتمانية إذا ما قمت بالدفع لنا بما يتماشى مع الفصل الرابع، على كل حال، إذا فشلت في الدفع لنا بما يتماشى مع الفصل 4، نحن نحتفظ بحقنا للقيام بالتصفية القسرية لطلبك، تماشيا مع الفصل 9، بمحض إرادتنا، بدون أي سابق تنبيه إليك و عليه فأنت توافق أننا لسنا بحاجة لأي إذن من طرفك للقيام بعملية التصفية القسرية.

6.3 عندما نقوم بالتصفية القسرية لطلبك تماشيا مع الفصل 6.2، إذا كانت القيمة التي تم تلقيها من التصفية القسرية لطلبك أقل من القيمة المدين بها لنا، هذا الفارق في القيمة يجب اقتطاعه من بطاقتك الإئتمانية باستخدام معلومات البطاقة الإئتمانية المقدمة من طرفك في الفصل 6.1.

7. تسجيل الطلب و المعلومات ذات صلة

أنت توافق و تقبل أننا قد نحتفظ بالسجلات المتعلقة بطلبك و المعلومات ذات الصلة لأغراضنا الخاصة، بما في ذلك ولا يقتصر على، من أجل مراجعة شروط هذا الطلب، و للمساعدة في أغراض التدريب، و لأغراض مراقبة الجودة، و بغرض الاستجابة للتشريعات و القوانين الموجودة حاليا أو لاحقا,،و/أو لأي سبب منطقي آخر له علاقة لأعمالنا.

8. سياسة إعادة الشراء (التصفية الإرادية)

نحن دائما مهتمون بشراء و بيع منتجات القطع الثمينة. سياستنا لإعادة الشراء ( و تسمى أيضا التصفية الإرادية)، تفتح أمامك سوقا لطلبات القطع الثمينة المدفوعة بشكل كامل.

في أي وقت بعد قيامك بالدفع بشكل كامل لطلب القطع الثمينة، حتى قبل قيامنا بشحنها، يمكنك إعادة إختيار بيع قطعك الثمينة إلينا كما هو حال السوق لعملية إعادة البيع هذه في ذلك الوقت . الرجاء الإتصال بنا لمناقشة كيفية القيام بإعادة الشراء لطلب قطعك الثمينة. يتم تطبيق الشروط و الأحكام على شرائنا لمنتجات القطع الثمينة، و قد يتم تنقيحها أو تعديلها من وقت لآخر بمحض إرادتنا. احصل على المزيد من المعلومات من هنا.

9. سياسة التصفية الإرادية

9.1 الطلبات الغير مدفوعة

إذا فشلت في الدفع لطلبك مثلما هو موضح في الفصل 4، نحن نحتفظ بحقنا من أجل التصفية القسرية لطلبك تماشيا مع سعر السوق في وقت التصفية القسرية، بمحض إرادتنا. نحن لسنا مجبرين أبدا للقيام بأي خطوات أو أن نكون بدون صلاحية للقيام بأي خطوات، من أجل أو في محاولة لزيادة سعر السوق لطلبك و لا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بهذا الأمر. سوف تبقى مسؤولا على القيمة الكلية لطلبك كما تم الاتفاق عليه عندما تم تقديم طلبك من طرفك. هذه المسؤولية تتضمن و لا تقتصر على مسؤوليتك للدفع لنا فارق قيمة السوق، في حالة ما كانت قيمة السوق لطلبك الغير مدفوع أقل من وقت تقديم طلبك. معلومات بطاقة الإئتمان المُقدمة من طرفك تماشيا مع الفصل 6.1 سيتم استخدامها من طرفنا من أجل طلب دفع أي قيمة مالية ندين بها عليك تماشيا مع الفصل 9.1.

إذا كانت القيمة السوقية لطلبك الغير مدفوع أكثر من وعدك لنا بالدفع لهذا الطلب المشابه، أي أرباح إضافية تبقى من أملاكنا.

9.2 الطلبات المتعددة

عندما تقوم بتقديم أكثر من طلب واحد معنا و قمت بالدفع لطلب أو أكثر و لكن لم تستطع الدفع لطلب آخر أو أكثر حسب ما هو موضح في الفصل 4، أي شحنة من الطلب المدفوع قد يتم حجزه بمحض تقديرنا إلى أن نتلقى الدفع بشكل كامل بما يتماشى مع كل الطلبات و أي خسائر للسوق. بمحض تقديرنا الذاتي، نحن قد نختار فرض الأموال التي تلقيناها من طلبك المدفوعة و / أو منتجات القطع الثمينة ، من أجل دفع الطلب الخاص بك مقابل أي دفعة مستحقة أو مدين بها لصالحنا في حساب طلبك غير المدفوع. إذا، بعد ممارسة أي إختيارات من قبلنا ، ولا تزال مدين لنا بأي مبلغ، فحن ، بمحض تقديرنا، قد نقوم بالتصفية القسرية لأي منتج للقطع الثمينة المتبقية في الكمية المطلوبة من قبلنا، في حدود المعقول، من أجل ضمان أننا سنتلقى الدفع بشكل كامل لجميع طلباتكم و تعويض أي خسارة للسوق.

بعدما يتم دفع كل مستحقاتنا و كل الطلبات الغير مدفوعة، أيّ من طلباتك ستبقى معلقة و محجوزة لك، ويمكن أن تختار تلقي الشحنة لمثل هذا الطلب أو إبقائها، أو تلقي مبلغا من المال بنفس القيمة السوقية، و إعادة المال باستخدام شيك

9.3 تحديد أي خسارة أو ربح من ناحية القيمة لطلبك كله أو جزء منه يخضع لشروط الفصل التاسع و يتم حسابه كفارق بين السعر الذي وافقت على دفعه للقطعة التي تم شرائها في الوقت الذي تم فيه قبول طلبك من طرفنا، و قيمة السوق تبقى محافظة على قيمتها و هذا تماشيا مع الفصل رقم 9.

9.4 اذا كنت تريد ارجاع طلبك بمجرد حصول تغيير في قيمة السيولة. اتصل بخدمة الزبائن.nbsp&; طلبك سوف يتم إرجاعه بالسعر الأصلي، أو السعر الحالي، و الذي يكون أعلى في الوقت الذي تم فيه الارجاع. إرجاع طلبك سوف يتجنب خسارة السوق في حال وقوعها. سوف يتم طلب بطاقة إئتمانية مفعلة بكامل التفاصيل لهذه الخدمة. أو للقيام بأي طلبات مستقبلية معنا بما يتماشى مع نص الفصل ال 6.1.

10. الشحن

10.1 توقيت الشحن

خلال 5 خمس أيام عمل من استقبالنا للدفعة بشكل كامل لطلبك (إلا إذا كان وقت معالجة الطلب بالطريقة التي استخدمتها للدفع يأخذ وقتا أطول من 5 أيام عمل, أو إن كان طلبك معرض لاستثناءات)، سوف نقوم بتوضيب طلبك، بما يتماشى مع توفر قطع المنتجات. في بعض الأحيان، وقت الشحن الخاص بك قد يتعرض للتأخير لأسباب، بما في ذلك و لا يقتصر على، إنقاص في قائمة الجرد الخاصة بنا كنتيجة للطلبات المتزايدة لبعض القطع المحددة و/أو التزويد المنخفض الذي يصلنا. سوف نحاول تحديث موقعنا و وضع معلومات عن أي تأخيرات ستتعرض لها إحدى مجموعات القطع لأن هذا يحدث في بعض الأحيان. عندما يكون هناك طلب سيتأخر أو منتج كذلك، هذه المعلومات سيتم تضمينها على موقعنا و على بريدك الالكتروني.

10.1.2 إذا لم نكن قادرين على الاستجابة بالطلب في الوقت الذي تم تزويده إليك بما يتماشى مع الفصل 10.1.1، عندها سوف نحاول إعلامك بهذا الأمر بأسرع وقت ممكن. بعد استلام إشعار من هذا النوع، يمكنك الاختيار :

(1) قبول زمن الشحن الجديد المقدم من طرفنا، و الذي لن يتجاوز الوقت فيه (30 يوما)، أو

(2) طلب منا لكي نقوم بإعادة الشراء بما يتماشى مع الفصل ال8.

10.1.3 إذا لم نكن قادرين على شحن طلبك خلال الوقت المقدر الجديد بما يتماشى مع الفصل 10.1.2، عندها إذا مرّ هذا الوقت الجديد، سوف نقوم بإعادة شراء قطعتك مرة أخرى بما يتماشى مع الفصل 8 و ارجاع الدفعة إليك للقيمة :

(1) التصفية الاختيارية، أو

(2) دفعتك مقابل طلبك، بما في ذلك أي ضرائب خاصة بالشحن قمت بدفعها أنت، أيهما أكبر.

10.2 فاتورة الرصيد المتأخر (إذا وُجد)

في تقديرنا المطلق يمكننا أن نصدر لك بطاقة خصم بالنسبة لتكاليف الشحن إذا ما تأخرت شحنتك. الحسم بأن الشحنة قد تتأخر ستكون من مسؤولية شركة النقل. أي بطاقات خصم تم إصدارها بهذا الصدد يجب أن تتماشى مع النموذج و موضوع .لأحكام و الشروط كما هو مبين من طرفنا في تقييمنا التلقائي

10.3 وسيلة الشحن

نحن نحتفظ بالحق في تبديل طريقة الشحن بخلاف التي قمت باختيارها لشحن طلبك. إذا ما كانت وسيلة الشحن البديلة تكلف أقل من وسيلة الشحن التي قمت باختيارها ، سوف نقوم بإعطائك بطاقة خصم "كوبون" تُستخدم معنا، و شروط هذا الأمر يعود إلى تقديرنا الذاتي.

10.4 خيارات الشحن

سنقوم بتأمين القيمة الكاملة للشحنة الخاصة بك إلى العنوان المقدم عند وضع طلبك، أو إلى العنوان المقبول من قبل باي بال. سيتم طلب توقيعك لتلقي التسليم. إذا اخترت إعادة توجيه طلبك ليتم شحنه إلى أي مكان آخر و/أو التنازل عن شرط التوقيع، فإنك توافق على تحمل جميع المخاطر والمسؤوليات المرتبطة بهذا الطلب.

10.5 الشحنة المتضررة

التوقيع مطلوب لكل شحنة، لضمان أن الشحنة تم استقبالها في حالة سليمة. إذا كانت هناك أي علامات على أن شحنتك متعرضة للضرر، أو التصليح أو كانت مفتوحة و تم إعادة غلقها مرة أخرى، قم برفض التوقيع و رفض استقبالها. و قم بالطلب من شركة الشحن لكي تقوم بارجاع الشحنة إلى المُرسل، و القيام بالتواصل معنا فورا لكي تقوم بالتبليغ عن المشكلة. قبول و توقيع الشحنة يقوم بإلغاء كل الضمانات عن أي غرض متضرر أو تالف و لن يكون من ضمن التأمين على الشحنة.

10.6 شحنات لم يتم إيصالها

إذا كان الوقت المقدر للوصول المقدم من طرف شركة الشحن تخطى الوقت المتوقع، قم بالتواصل معنا أولا. الشخص الذي قام بالشحن فقط هو من يستطيع حل هذه المشكلة مع شركة الشحن.

11. حفظ الحقوق

بالإضافة إلى باقي الحقوق المتضمنة إلى هذه الاتفاقية، نحن نحفظ الحقوق التالية لأنفسنا، لكي نتبع تقديرنا الذاتي .

11.1 الحق في رفض تقديم الخدمة لأي شخص كان

نحن نحتفظ بحق رفض خدمة أي طرف.

11.2 الحق في تصحيح الأخطاء في الطلبات

.نحن نحتفظ بالحق لتصحيح أي أخطاء كتابية أو أخطاء النسخ أو أي إهمال. سوف نقوم بعمل جيد بإعلامك في حال قيامنا بأي تصحيح من المذكور سابقا في طلبك

11.3 الحق في إلغاء أي طلب

لدينا الحق في إلغاء أي طلب في أي وقت و لأي سبب. إذا قمنا بممارسة هذا الحق، سوف نقوم بإلغاء طلبك، و سوف نقوم باعلامك و نقوم بإرجاع مبلغك المدفوع أو أي مبالغ قمت بدفعها و لها علاقة بهذا الطلب، باستثناء أي تكاليف و/ أو ضرائب لها علاقة بإلغاء طلبك، و هذا قد يتم تطبيقه.

11.4 الحق في طلب دفعة من طرف البنك عن طريق حوالة مصرفية

سوف نحافظ على حقنا في طلب أي دفعات باستخدام الحوالات المصرفية

11.5 الحق في تغيير الأحكام و الشروط للبيع

لدينا الحق للقيام بأي تغيير لأي أحكام و شروط للبيع في أي وقت بدون أي تنبيه مسبق

11.6 الحق في قبول أو رفض أي دفعات متأخرة أو غير صالحة

:سنحافظ على حقنا من أجل

(1) قبول أو رفض أي دفعات متأخرة أو غير صالحة بما في ذلك و ليس مقتصرا على دفعة التصفية، أو/و

(2) رفض أي دفعات متأخرة أو غير صالحة، بما في ذلك و ليس مقتصرا على دفعات التصفية

في أي وقت بمحض إرادتنا

(2) نحتفظ بموجب هذا بالحق في تصفية أو إلغاء و/أو إلغاء أي أمر لا يمكننا الحصول فيه و/أو التحقق من أي معلومات مطلوبة بموجب البند 11.10(1) من هذا القانون.

11.7 الحق لتجميد الدفعة

نحن نحتفظ بالحق للإبقاء على أي دفعات إلى أن يتم التحقق منها و إثباتها أو/و إذا قام المشتري بالتواصل معنا و قام بتزويدنا ببطاقة إئتمانية صالحة بالنسبة للطلبات التي تكون في المرة الأولى. هذا يتم حسب تقديرنا الذاتي من أجل تفادي الاحتيال و كل هذه التحفضات تزول مباشرة بمجرد إستيفاء الشروط المذكورة أعلاه.

11.8 حساب الفترة الزمنية

في حالة ما لم يتم تعيين و تحديد ذلك، اليوم الأول لتقدير الوقت يجب أن يكون أول يوم عمل يلي إتمام الطلب.

إذا وقع آخر يوم لفترة تقدير زمن الوصول في أحد الأيام غير أيام العمل، عندها اليوم الأخير لفترة تقدير الوقت يجب أن يكون في أول يوم عمل موالي.

11.9 عام

.الوقت يجب أن يكون جوهر هذه الاتفاقية

هذه الاتفاقية تشكل الاتفاق الكامل بين الطرفان و فيها إعلام للطرفان بالموافقة على أنه لا توجد أي مواثيق أو وكالات أو ضمانات أو اتفاقيات أو شروط منصوص عليها أو معبر عنها أو مضافة تشكل جزءا بأي طريقة متاحة أو تؤثر أو لها .علاقة لهذه الاتفاقية التي تعتبر على أنها حافظة للحقوق في هذه الاتفاقية

هذه الاتفاقية لا يمكن تغييرها أو تنقيحها في أي جزء متعلق بها، بإستثناء إذا ماكانت هناك بنود متفق عليها بين الطرفان و سارية المفعول.

لا توجد موافقة أو تنازل، صريح أو ضمني، من قبل أي من الطرفين لخرق أو التقصير من جانب الطرف الآخر في الأداء تجاه الطرف الآخر أو انقاص من التزاماته بموجب هذه الاتفاقية ويعتبر أو يفسر على أنه موافقة أو تنازل أخرى لخرق أو تقصير في أداء الواجبات بموجب هذه الاتفاقية من قبل هذا الطرف بموجب هذه الاتفاقية . عدم قدرة أي من الطرفين على الامتثال لهذا أو أي شكوى من أي فعل أو امتناع عن فعل من الطرف الآخر أو إعلان الطرف الآخر في حالة التقصير، بغض النظر عن مدى استمرار هذا الفشل، لا يشكل تنازلا من قبل هذا الطرف عن حقوقه فيما يلي.

إذا كان أي شرط ، متعهد به أو شرط من هذه الاتفاقية أو تطبيقه على اي طرف تحت أي ظرف من الظروف سيكون غير صالحا أو غير قابل للتنفيذ إلى أي مدى، والباقي من هذه الاتفاقية أو تطبيق مثل هذا القرار ، أو العهد أو شرط لطرف أو ظرف آخر يكون غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ولن يتأثر بذلك ويكون كذلك لكل الشروط المتبقية، المتضمنة في هذه الاتفاقية سارية المفعول ويكون قابلا للتنفيذ على أكمل وجه يسمح به القانون.

الذكر في هذه الاتفاقية لأي إنصاف خاص لطرف بسبب اهمال من الطرف الآخر لا يحول دون طلب أو إنصاف من الطرف الآخر بناءا على ذلك، سواءا كان ذلك متاحا في القانون أو من باب الانصاف أو الحالة أو ان تم ذكر ذلك شفويا في هذه الاتفاقية. لا يوجد انصاف حصري أو مستقل على أي انصاف آخر، و لكن أحد الأطراف يمكنه من وقت لوقت القيام بتنفيذ أي انصاف بشكل عام أو بشكل خاص، هذا الانصاف يكون تراكميا وغير قابل للتبديل.

.هذه الإتفاقية يجب أن تُثبت حقوق و مصالح متعلقة بكلا الطرفان

الطرفان يجب أن يُدركا أنه بموجب هذه الاتفاقية , يكون دفع أي أموال حصرا عن طريق العملة الكندية أو الدولار الأمريكي.

12. بطاقات الخصم و التخفيضات

من أجل أغراض دعائية و ترويجية سوف نقوم من فترة لأخرى بإتاحة رموز بطاقات خصم لزبائننا من أجل استخدامها للطلبات. إلا إذا لم يتم توضيح هذا فإن بطاقات الخصم "كوبون" سوف تبقى فاعلة حتى تاريخ نهاية الصلاحية أو نهاية الكمية. نحن نحتفظ بالحق من أجل تفعيل أو تعطيل رموز بطاقة الخصم الجديدة أو التي تم استخدامها بالفعل، من وقت لآخر، مثلما نراه مناسبا. إذا ما كان هناك أي استفسار لدى الزبون حول بطاقة الخصم ، يمكنهم التواصل معنا عن طريق الرقم المجاني و التحدث مع واحد من خدمة العملاء. كل بطاقات الخصم و الخصومات يتم تسعيرها بالدولار الكندي و يتم تحويل باقي العملات إلى سعر صرف العملة الحالي.

13. ضمان أفضل سعر

نحن سوف نطابق أي إعلان من منافس كندي فيما يخص كل الأسعار على أي المنتجات التي نبيعها. كل ما يخص التسعير يعني أن السعر بعد إضافة الرسوم مثل المنافسين الخاصة بالشحن والتأمين، يجب أن تكون شاملة بالفعل في سعرهم. إذا كان السعر المنافس لا يزال أقل بعد ذلك، نحن سوف نطابق ذلك بشكل محدد. هذا متوفر على الطلبات التي تتم عبر الهاتف فقط.

نحن نحتفظ بالحق في إلغاء ضمان أفضل الأسعار في أوقات تقلبات السوق وانقطاع الإمدادات. ويتم ذلك فقط لضمان الاستدامة في أوقات مخاطر السوق العالية خلاف لذلك، واستئناف ضمان أفضل الأسعار سوف يعود في أقرب وقت تعود فيه الأسواق إلى استئناف التداول العادي.

14. قانون التقادم

كل المشاكل المتعلقة بالطلب أو الحساب يجب تقديمها لنا مباشرة خلال 21 يوما من يوم الشحن. هذا يتضمن و لا يقتصر على: المنتجات التالفة أو الشحنات المتضررة و التسليم المتأخر و الأغراض الخاطئة أو المفقودة, أو الرصيد أو بطاقات الخصم للشحنات التي تم تسلمها في وقت متأخر.

الطلبات المميزة, والطلبات التي فيها استثناءات , و الطلبات المسبقة للمنتجات لن تكون مؤهلة لبطاقات الخصم أو الرصيد لأننا قد لا نكون مسؤولين عن التأخرات من الطرف الثالث, بما في ذلك و لا يقتصر على : دار سك العملة أو الموزعين أو مقدموا الخدمات اللوجستية أو الجمارك إلخ.

15. إشعارات السعر المستهدف

أسعارنا المستهدفة يتم تحديثها كل 60 ثانية، على مدار اليوم، بما ينعكس من الأسواق العالمية. كما أن الإشعار يتغير في أي وقت سواءا في الليل أو النهار. هذه الإشعارات لا تشكل سعرا مستهدفا متوقفا للبيع أو الشراء، و لا أي نوع من التوصيات لأي حركة من أي نوع. هذه الخدمة مقدمة لغرض تذكيري فقط. نحن لا نضمن دقة أو اكتمال المعلومات من خلال هذه الخدمة و هي ليست بديلا عن متابعة العميل الذاتية لحال السوق. تسعيرة الرسائل القصيرة أو الهاتفية لمزود خدمة الشبكة لديك قد يحتسب تكاليف خدمته.

يقر العميل أن العميل في حد ذاته هو المسؤول الوحيد عن المراقبة والاستثمار والقرارات الأخرى على ذلك أساس.

من المفهوم بالتصريح أنه، مثل جميع الخدمات، هذه الخدمة هي عرضة للتأخير و الفشل التي هي خارجة عن إرادتنا. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الخدمة ستكون في مستمرة أو لا تعاني من بعض الخلل.

ليست لدينا أي مسؤولية قانونية لأي خسارة أو ربح للسوق، أو أي مسؤوليات قانونية مشابهة، التي قد يتعرض لها المشتري، كنتيجة أو بسبب الخدمة ( و التي يتحمل مسؤوليتها المشتري بشكل كامل)